أحمد كريمة: إسرائيل جندت الإخوان والسلفيين لتدمير مصر (فيديو)

بوابة فيتو محليات

أحمد كريمة يرد على سخرية مواقع التواصل من مقولة «جاء أعرابي»

أكد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، أن إسرائيل جندت الإخوان والسلفيين لتدمير مصر بإسقاط جيشها، بعد أن ساهموا في إنهاك قوات الشرطة، خلال الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير حتى ثورة الشعب في 30 يونيو.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها بالمؤتمر الذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن، بمركز إهناسيا ببني سويف، برئاسة محمد عاصي، أمين الحزب بإهناسيا، وبحضور عدد من قيادات الحزب المركزية وأمانة المحافظة.

وقال «كريمة»: أستدعيت من الشئون المعنوية، خلال تلك الفترة، بعدما وصلت رسائل إلى هواتف بعض ضباط الجيش، تتضمن رسائل نصية تشير إلى أن العمل بالجيش والالتحاق به «كفر ومعصية»، مضيفًا: لبيت نداء الوطن وسارعت إلى مواقع الجنود بمختلف رتبهم، في أكثر من منطقة عسكرية، لتوعيتهم بأهمية الجيش حتى لا يسقط لحساب إسرائيل التي جندت الإخوان والسلفية لتدمير مصر.

وأضاف أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية: الوقت لا يتسع لأن أكرر لكم ما أصاب الأزهر أثناء فترة حكم الإخوان، فالأزهر كاد أن يخطف وأن يكون في ولاية المرشد، أو ولاية من جاءوا من شرق البحر الأحمر.

يُذكر أن محافظة بني سويف، أعلنت، اليوم، عن تجهيز 482 مقر انتخابيا يضم 514 لجنة فرعية، و9 لجان عامة، منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان بواقع لجنة عامة بكل من: الواسطى، ناصر، وسمسطا، وإهناسيا، وببا، والفشن، لاستقبال ما يقرب من مليون و800 ألف مواطن ممن لهم حق التصويت والاقتراع في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بكافة مدن ومراكز المحافظة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار