3 متهمين بممارسة الفجور: 'مبنحبش الستات'.. والمحكمة تقضي بحبسهم 3 سنوات

بوابة فيتو حوادث

صورة الخبر

المتهم بقتل تاجر الوراق: أجبرني على الاستمرار في ممارسة الفجور

عاقبت محكمة جنح أكتوبر 4 شباب، بالحبس 3 سنوات، في اتهامهم بممارسة الفجور، حيث جمعتهم علاقة شذوذ جنسي، ومكثوا داخل شقة واحدة بمنطقة الشيخ زايد بعد هروبهم من أسرهم.

كما قضت المحكمة برئاسة المستشار محمد حسين عامر رئيس جنح أكتوبر، بوضع المتهمين تحت المراقبة لمدة 3 سنوات مماثلة لفترة الحكم وأمرت بحبس سمسار قام بتأجير الشقة لهم لمدة 3 أشهر بتهمة إدارة مسكن لأعمال الفجور.

وكشفت تحقيقات نيابة أكتوبر، أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب بقيام 4 شباب بممارسة الفجور والشذوذ الجنسي داخل شقة استأجروها بمنطقة الشيخ زايد أول، فانتقلت قوة أمنية بعد استئذان النيابة العامة، وتمكنت من إلقاء القبض عليهم بعدما تبين ارتداهم لـ"باروكات حريمي"، ووضعهم "ميك آب" على وجوههم، وبمواجهة المتهمين بتحريات مباحث الآداب أقروا ممارستهم الشذوذ الجنسي ومحاولتهم مرارا العلاج لدى أحد الأطباء النفسيين إلا أنهم كانوا يفشلون في العلاج.

وأضاف أحد المتهمين أنه تعرض لاعتداء الجنسي وهتك العرض من أحد جيرانه عندما كان طفلا ومنذ تلك الحادثة أصيب بعقدة نفسية، وأشاروا جميعا إلى أنهم عندما وصل عمرهم 15 عاما شعروا بميولهم لذات الجنس من الرجال، مرددين: "مبنحبش الستات"، وتعرفوا على بعضهم البعض عبر أحد المواقع الإباحية الخاصة باستقطاب راغبي الشذوذ.

وكشفت التحقيقات، أن اثنين من المتهمين طلاب جامعيين والآخر موظف بشركة وتعرف كل منهم على الآخر عبر موقع إباحي بأسماء وهمية أو الزمالة في العمل فاتفقوا على المكوث سويا داخل شقة واحدة بعدما نبذتهم أسرهم لمعرفتهم بميولهم الشاذة وقاموا بطردهم من منازلهم بالأقاليم فحضروا إلى منطقة الشيخ زايد ولجأوا إلى سمسار قام بتأجير شقة لهم، ونظرا لأنه على علم بممارساتهم أمرت النيابة بحبسه أيضا.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار