منتجو «Game of thrones» لترامب: نرفض استخدام حقوقنا الملكية في أغراض سياسية

المصري اليوم أخبار عربية

صورة الخبر

قامت شبكة «اتش بي أو» التليفزيونية المنتجة للمسلسل الشهير «Game of thrones» أو «لعبة العروش»، بالرد على استخدام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نفس طريقة الدعاية للمسلسل للرد على خصومه.

أخبار متعلقة

ترامب يستعين بمسلسل Game of Thrones لإعلان انتصاره بعد نشر تقرير مولر

ترامب: «كان بإمكاني طرد مولر.. لكني لم أفعل»

ترامب تعليقًا على تحقيق مولر: انتهت اللعبة

وقال المتحدث الرسمي باسم الشبكة، في تصريحات صحفية: «نتفهم مدى الحماس الذي يصيب البعض بالتزامن مع عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل، لكننا مازلنا نرفض استخدام حقوق الملكية الخاصة بنا في أي أغراض سياسية».

كان الرئيس الأمريكي استلهم مجددا أسلوب المسلسل لإعلان براءته من الاتهام بالتواطؤ مع الروس في انتخابات عام 2016 الرئاسية، وذلك بعد نشر التقرير الخاص عن التحقيقات الذي خلص إلى عدم وجود تواطؤ.

ونشر ترامب صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر تشبه أسلوب «Game of thrones» وتظهره من الخلف مرتديا معطفه الأسود والضباب يحيط به وعليها عبارة «اللعبة انتهت» بخط مشابه لذلك الذي يستخدمه المسلسل في عناوينه، وموجهة «للكارهين واليساريين المتطرفين الديمقراطيين».

وسبق لترامب أن استخدم صورًا من المسلسل الشهير أكثر من مرة لحشد الدعم لمشروعه بناء جدار حدودي مع المكسيك والتلويح بإعادة فرض عقوبات على إيران، مما استدعى الشركة للرد عليه وقتها بتغريدة ساخرة: «كيف تقول كلمة إساءة استخدام علامة تجارية بلغة الدوثراكى؟» في إشارة للغة يستخدمها بعض المقاتلين الدمويين بالمسلسل.

var _c = new Date().getTime(); document.write('

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار