محمد بن سلمان يصعد إلى سقف الكعبة ويصلى ركعتين بالحرم (فيديو وصور)

بوابة فيتو أخبار عربية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم، مقطع فيديو وصور، تظهر زيارة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، إلى الحرم المكي وقت صلاة الفجر، كما قام بتأدية ركعتين هناك وصعد سقف الكعبة الشريفة.

وحقق هاشتاج "محمد بن سلمان في الحرم المكي" انتشارا هائلا ضمن قائمة الأكثر رواجا على موقع تويتر في السعودية، خلال ساعات قليلة فقط.

وقالت صحيفة "سبق" السعودي إن "زيارة الفجر المفاجئة" لولي العهد، كانت ختاما لما أطلقت عليه "جولة اليومين المكوكية"، والتي تضمنت زيارة أماكن عديدة والاطمئنان على مشاريع عدة تشرف عليها السعودية الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن محمد بن سلمان تفقد خلال زيارته الحرم المكي، مشروع التوسعات الجديدة التي يتم إنشاؤها الفترة الأخيرة، كما ترأس اجتماعا لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وناقش الاجتماع مشروع التوسعة الثالثة للحرم المكي الشريف، حيث تم استعراض مستويات الإنجاز، وعناصر المشروع وتم التطرق إلى ما يتم من جهود تنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين.

كما أصر ولي العهد السعودي بحسب الصحيفة، على الاطلاع بنفسه على سير المشاريع العملاقة التي انطلقت منذ سنوات، ومازالت مستمرة لتطوير الحرم المكي وزيادة سعته الاستيعابية، بما يواكب الرؤية المستقبلية التي تستهدف ضعفَي عدد المعتمرين حاليا، وهو ما جعله يصعد فوق سطح الكعبة ليشاهد عن كثب تطور تلك المشاريع.

كما قبل محمد بن سلمان، خلال زيارته الحجر الأسود، وصلى ركعتين داخل الحرم المكي.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار