سميرة أحمد تكشف لـ"اليوم السابع" ذكرياتها مع عمالقة الفن فى مصر - اليوم السابع

اليوم السابع فنون

صورة الخبر

الفنانة القديرة سميرة أحمد تاريخ فنى كبير أثرت عبر سنوات مضت فى الحياة الفنية بالكثير من الأعمال، إذ قدمت للسينما المصرية أكثر من 70 فيلمًا، بالإضافة إلى أعمال درامية تركت أثرا كبيرا فى قلوب المشاهدين، وتعاملت فيها مع رموز الفن المصرى، وخصت "اليوم السابع" لتفصح عن أبرز ذكرياتها مع عمالقة الفن.

قالت سميرة أحمد إنها فخورة بما قدمت من أعمال عبر تاريخها ولم تشعر بالندم قط تجاه أى عمل لها، كما أنها لم تفكر لحظة فى الاعتزال كما تردد، وذكرت الأسماء التالية وكشفت عن ذكرياتها معهم رغم مرور سنوات كثيرة إلا أن لكل منهم موقف لا ينسى مهما مر من سنوات، وروت المواقف كالتالى:

حسين رياض

فى فيلم "البنات والصيف" كان مطلوب منى أرقص مع البنات وكنت مكسوفة جدا، كان واقف خلف الكاميرا ويؤدى الرقصة ويقول لى: "اعملى زيى" ويضحك.

زكى رستم

فى فيلم "الخرساء" رفض أن يعاد مشهد يجمعنى بأبى وأمى ضمن أحداث الفيلم وكانا ضربانى، والمفروض زكى رستم يدخل يقول "فين البنت الخرساء"، وقتها قال لحسين الإمام: "حرام المشهد طويل وهم عمالين يضربوها اقطع عليا المشهد حرام البهدلة دى" كان مشفق عليا جدا عشان ممكن يغلط ويعاد المشهد من جديد ويضربونى تانى.

محمود ياسين

فنان ملتزم وبحبه جدا وأعشق العمل معه، فى مرة غنينا مع بعض "حلوة يا زوبة"، وصوته من أحلى الأصوات.

يوسف شعبان

لن أنسى مشهده فى مسلسل "امرأة فى زمن الحب" حينما دخل السجن ظلمًا وبكى فى هذا المشهد بكاء حقيقيًا وأبهرنى أداؤه.

نبيلة عبيد

عملت معها فى فيلم "السيرك" وكانت تساعدنى فى أى حركات صعبة، وحاليا بتكلمنى كل يوم تقريبا، صديقتى ومن الشخصيات الطيبة عشان كدة بحبها جدا.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار