لو عايزة تخسى بسرعة.. اتبعى رجيم إنقاص الـ10 كيلو فى شهر - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

تحرص كل فتاة على الوصول إلى الرشاقة لارتداء ما تفضله من ملابس، التى قد لا تناسبها عند زيادة الوزن، ولذلك تتبع العديد من الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن، والتى منها

رجيم

يساعد فى التخلص من 10 كيلو خلال شهر، وهو ما نتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "

thebeautymadness

".

يعتبر من الأفضل أن تبدأى يومك بشرب ماء دافئ لمنع الإمساك، وإزالة السموم، وتحفيز تدفق الدم، واسترخاء العضلات والتحكم في الدهون في الجسم.

وتعزيز عملية الأيض وكذلك حرق السعرات الحرارية بمعدل أسرع، كما يفضل تناول بعض المشروبات الطبيعية فى هذا الوقت من اليوم، مثل :

ديتوكس الليمون، وهو عبارة عن مشروب من الماء الدافئ مضاف عليه عصير الليمون الطازج و ملعقة صغيرة من العسل، والذى يساعد على تطهير الكبد وفقدان الوزن.

يفضل تناول دقيق الشوفان، لأنه منخفض في السعرات الحرارية ويحتوى على نسبة عالية من الألياف الغذائية، مع إضافة 1/2 كوب من الحليب الخالي الدسم الساخن، مع ملعقة صغيرة من العسل وإضافة قطع من التفاح المفروم والفراولة والعنب الأسود والكرز.

يجب الحرص على تناول وجبة خفيفة في منتصف اليوم والتى تساعد على الشعور بالشبع، ويفضل أن تكون سلطة فواكه تحتوى على قطع من الموز والتفاح والبابايا والبرتقال، والتى تعتبر من الفواكه التى تساعد على إنقاص وزن الجسم.

- شوربة الخضار، وهى من الأطعمة المفضلة عند إتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن، وذلك لإحتوائها على مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف، مما يعطى الشعور بالشبع.

أو سمك السلمون المشوي مع 1/2 كوب من الأرز المطهى على وهى من الأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية منخفضة.

أو ساندويتش البيض الذى يحتوى على 2 من البيض مع إضافة 3 شرائح بصل، 2 شريحة طماطم وحفنة من أوراق الخس المقطعة.

ويمكن شرب شاي بالليمون أو تناول بيضة مسلوقة مع شرب شاى أخضر، مما يساعد على الشعور بالشبع وإنقاص الوزن الزائد من الجسم.

ينصح بتناول طبقة سلطة خضراء، شوربة الدجاج أو قطعة صدر دجاج مسلوق، مما يساعد فى الشعور بالشبع وإنقاص الوزن الزائد من الجسم.

وينصح خلال الشهر، بممارسة التمارين الرياضية التى تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد من الجسم.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار