تفاصيل رسالة مسربة من 5 ورقات لوالد ميجان ماركل تثير الجدل.. اعرف الحكاية - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

أثارت رسالة مسربة من ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هارى، إلى والدها توماس ماركل حالة كبيرة من الجدل، خاصة أنها تتطرق إلى ما تم نشره خلال الأشهر القليلة الماضية حول علاقة سيئة بين ميجان ماركل ووالدها، فضلا عن ما حملته الرسالة من تفاصيل تحمل فيها عتاب واضح إلى والدها.

وتكشف الرسالة المسربة التى تتكون من 5 ورقات، أن ميجان تعاتب والدها بشكل قاطع حيث تقول له: "لقد حطمت قلبى.. وتوسلت إليك لتقبل المساعدة.. أرسلت لك شخصا لمساعدتك، وبدلا من التحدث معى فى الهاتف قررت التحدث مع الصحافة.. وإذا كنت تحبنى كما تقول فى أحاديثك الصحفية، أرجوك توقف واتركنا نعيش حياتنا فى سلام".. "وأرجوك توقف عن الكذب والتطرق إلى علاقتى بزوجى، وحولى أختى غير الشقيقة "سامانثا ماركل"، فأنا لم أكد أعرفها ولم اقدم لها دعوة لحضور حفل زفافى وهى الأخرى تردد الأكاذيب عنى"، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل.

وكان توماس ماركل قد صرح سابقا أن العائلة الملكية قطعت الاتصال بينه وبين ابنته، بعد بيعه صورا لها للصحافة العالمية، كما كشف مكالمة دارت بينه وبين الأمير هاري، انتهى بإغلاق سماعة الهاتف.

فيما رفضت "سامانثا ماركل"، حديث دوقة ساسكس، حيث ترى أنها تحاول دائما تشويه صورة عائلتها وأنها "نرجسية"، وأنها لو كان معها الكثير من المال كانت سوف تهتم بها، مؤكدة أنها لم تقم بتغيير اسمها من أجل الحصول على شهرة من اختها غير الشقيقة ميجان، وأنها تتعامل باسمها القانونى منذ البداية والأمر ليس له علاقة بزفاف اختها غير الشقيقة على الأمير هارى.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار