حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 12/2/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بالأجتهاد وسرعة البديهة والرومانسية من مشاهير برج الحوت إيفا ميندس.

تجتهد فى عملك وتحاول دائما أن تثبت نفسك، تحب أن تعمل فى أجواء مريحة ولا تحب أن يحدث توتر أو قلق بينك وبين زملائك وتحب أن تعمل فى أجواء مرحة.

رومانسى وتحب أن تشعر بالاهتمام من شريك حياتك فأنت تقيس حبه لك بطريقة تعاملة مع واهتمامه بك، وتحب أن يشاركك كل شىء يحدث فى حياته.

تصاب بالإرهاق سريعاً، ولكنك تحاول دائما أن تتجنب التعب وتحب أن تكون فى حالة نشطة طول الوقت لهذا تلتزم بممارسة الرياضة.

قد تكون الفترة المقبلة هى فترة النجاحات بالنسبة لك سواء كان على الصعيد العاطفى أو المهنى، حاول أن تظل بنفس مستوى الحماس والتفاؤل ولا تتأثر بالسلبيات التى من الممكن أن تتعرض لها.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالعصبية وحب التملك والثقة الزائدة، ومن مشاهير برج العذراء جادا سميث.

أحيانا لا تستطيع التحكم فى انفعلاتك وغضبك خصوصا فى محيط العمل رغم محاولاتك الدائمة فى أن تكون هادئا تتعصب من أقل موقف.

عاطفى جدا وتهتم بشريك حياتك إلا أنك لا تحب أى شىء له علاقة بالرومانسية فأنت تعبر عن مشاعرك بطريقتك الخاصة بحسب طبيعتك.

تحافظ على صحتك وتحاول دائما تجنب الإصابة بالمرض، تذهب إلى الطبيب بمجرد شعورك بالإرهاق وتلتزم بإرشاداته جيدا.

تحتاج أن تتحكم فى انفعلاتك أكثر من ذلك وألا تتأثر بالمواقف السلبية التى تحدث لك، حاول أن تظهر مشاعرك لشريك حياتك حتى لا تسبب له القلق والتوتر تجاهك.

على مواليد برج الثور الاهتمام بصحتهم فى الفترة المقبلة حتى تكون خالية من الأمراض المعدية المنتشرة فى فصل الشتاء.

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى تتصف بالتواضع والحيوية البالغة، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة نادية لطفى.

قد يواجه مولود برج الجدى بعض العثرات فى مشواره المهنى فى الفترة الحالية، لكن يجب عليك التصدى لكل هذه ومواجهته بقوة.

من الجيد لك خلال الوقت الراهن أن تتعرف على أصدقاء جدد وتوسع شبكة علاقاتك حتى لا تشعر بالملل والوحدة.

لا تتردد فى استشارة الطبيب إذا استدعى الأمر حتى لا يزداد عليك العبء والمرض.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يحظى بدعم كبير ممن حوله، لذلك فعليك استغلال هذا الدعم أفضل استغلال لتحقيق مزيد من النجاح.

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى تتصف بالدبلوماسية والشخصية الجذابة، ومن مشاهير برج الميزان شيرين.

شرين عبد الوهاب

من الضرورى أن تكون أهدافك متوافقة مع قدراتك ومهاراتك حتى لا تصاب بالإحباط وخيبة الأمل، إذا لم تتمكن من تحقيقه.

حاول الاستغناء عن العلاقات التقليدية والسلبية سواء كانت صداقات أو علاقة عاطفية، لأن هذا النوع من العلاقات يكون ضرره بالغ السوء.

لا تهتم بسلامة صحتك الجسدية وفى المقابل تهمل صحتك النفسية لأن كلاهما يسير فى خط متوازٍ ويؤثر كلا منهم على الآخر.

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان أن تنتكس لبعض الوقت وهذا بالتأكيد بسبب ضغوطك الزائدة وانهماكك فى العمل فاحرص على انهاء كل هذا فى أسع وقت ممكن.

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى تتصف بالشخصية المستقلة والمزاج المتقلب، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة مارى منيب.

من المهم كثيرا لك خلال الفترة المقبلة أن تستثمر وقت فراغك فى تعلم المزيد من المهارات التى تجعلك مؤهلا لشغل أرقى المناصب.

عليك الاستعانة بشخصيك الرومانسية لكى تتقرب من الشريك أكثر فهو فى حاجة ماسة لوجودك بجانبه فى هذه الفترة وحتى توطد علاقتك الحب بينكما على نحو أفضل.

من المحتمل أن يكون سوء حالتك الصحية فى هذه اليوم سببه أنك أدخلت بعض العادات الصحية والغذائية الخاطئة على نظامك اليومى.

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو قضاء أوقات ممتعة وخصوصا بقدوم ليلة ميلادهم، فعليك أن تغتنم هذه الفرصة لكى تستمتع بتلك اللحظات الجميلة مع الأهل والأحباب ولا تدع أى شىء يفسد عليك فرحتك.

يقدم اليوم السابع لمواليد برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى تتصف بالعاطفة الجياشة والشخصية القوية، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة زيزى عادل.

من العسير أن تتنازل عن أهدافك مهما تفاقمت ضغوط عملك وهذا بفضل شخصيتك الطموحة والقوية، لذلك سوف تنال أعظم الفرص وأفضلها خلال الفترة المقبلة.

احرص دائما على تخفيف العبء والضغط النفسى على الشريك، فربما يكون هو سببا هذه المشاكل الراهنة بينكما.

عليك التخلص من ضغوط العمل الكبيرة خلال الفترة المقبلة حتى تستطيع تجنب الآثار السلبية الناتجة عن الاضرابات النفسية والقلق الذى ينتابك من حين لآخر حتى تستعيد عافيتك تتمتع بصحة أفضل.

يتوقع علماء الفلك لك أن تنتهى فترة التعب والعناء فى القريب العاجل لتجنى ما زرعته طيلة هذه السنوات وتحظى بنجاح مثمر وحياة مشرقة تنتظرك فلا تحزن واقبل على الحياة.

برج الأسد من الأبراج النارية، ويتميز مواليد هذا البرج بقوة الشخصية وحب السيطرة والقيادة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على مستوى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة كارول سماحة.

لا تحب الاستماع لانتقادات الآخرين، حتى وإن كانت فى صالحك، مما يتسبب لك فى الوقوع ببعض المشاكل، لذلك كن إيجابياً وأستمع للآخرين.

قد يصارحك أحد الأشخاص بمشاعره العاطفية تجاهك، وتبادله أنت نفس الشعور، مما يجعلك ترحب بالدخول فى علاقة عاطفية جديدة.

قد تعانى من وعكة صحية نتيجة عدم إهتمامك بصحتك خلال الفترة الماضية، لذلك ينصحك الفلك بالاهتمام بتناول الطعام والمشروبات الصحية.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث تغيرات إيجابية بحياتك عاطفية، فربما تفكر فى الزواج أو تدخل علاقة عاطفية جديدة، مما يحسن من حالتك النفسية.

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

تواجه بعض المشكلات نتيجة اتخاذك بعض القرارت الخاطئة دون تفكير، لكن بالحكمة والهدوء، تتحسن الأمور.

تشعر اليوم بتغير مشاعرك تجاه الحبيب، نتيجة تصرفات الأخيرة تجاهك، لذلك عليك التحدث معه حول أسباب ما حدث تجاه الفترة الماضية قبل إتخاذ أى قرار.

تشعر بالطاقة والحيوية نتيجة اهتمامك بتناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة، الأمر الذى ينصحك الفلك بالإستمرار فيه.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث بعض التغيرات الإيجابية بحياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتناول الأطعمة الصحية، وعلى الصعيد العاطفى قد تنفصل عن شريك حياتك.

برج السرطان من الأبراج المائية، ويتميز مواليد هذا البرج بالرومانسية والإحساس المرهف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة وردة الجزائرية.

تشعر اليوم بالثقة والرغبة فى الإبداع بالعمل اليوم، مما يجعلك تكسب رضاء المدير عنك.

تشعر بأنك بحاجة للتحدث مع الحبيب حول بعض الأمور الخاصة بحياتكما، لاتخاذ قرارات هامة فيها، لذلك لا تتردد.

تمر بوعكة صحية نتيجة عدم اهتمامك بصحتك، لكن سرعان ما تتحسن، لذلك ينصحك الفلك بالاهتمام بتناول الأطعمة الصحية والابتعاد عن الوجبات السريعة.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العملية نتيجة اجتهادك فى عملك، ومن ناحية أخرى، تشهد تحسنا فى حالتك الصحية.

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى تتصف بسرعة البديهة والثقة العالية فى النفس، ومن مشاهير برج الحمل رونالدينيو.

تشعر اليوم بالخمول وعدم الرغبة فى العمل، مما يجعلك تقصر وربما تحصل على خصم، لذلك لا تستلم لهذا الشعور.

قد تشعر بإنك بحاجة لكسر روتين حياتك العاطفية، سواء بالسفر مع الشريك أو تناول العشاء بإحدى الأماكن الرومانسية.

تشعر اليوم أنك بحاجة لاتباع نظام غذائى لإنقاص وزنك الذى زاد نتيجة تناولك الوجبات السريعة.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث تغيرات سلبية بحياتك العملية، نتيجة إهمالك بعملك، وعلى الجانب الآخر قد تقع أحداث إيجابية بحياتك العاطفية فربما تقدم على خطوة الزواج من الحبيب.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار