مدرب مازيمبي: مستعدون جيدا لرد فعل الإفريقي

كووورة رياضة

صورة الخبر
أكد المدير الفني لفريق مازيمبي الكونجولي، بامفيل ميهايو كازيمبي، أنه بعد الانتصارالعريض الذي حققه فريقه على الإفريقي، في لقاء الذهاب، بثمانية أهداف دون رد، حرص على عقد اجتماع باللاعبين حتى يبقوا أرجلهم على الأرض ويواصلوا المسيرة بثبات.

وقال ميهايو في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين: "صحيح أننا انتصرنا بنتيجة عريضة على الإفريقي فوق ميداننا لكننا طوينا صفحة هذا الانتصار حتى نركز جيدا على لقاء العودة الذي سنخوضه غدا".

وأردف "لذلك ركزنا في تحضيراتنا على الجانب الذهني حتى لا يستسهل اللاعبون المهمة وينجحوا في تأكيد انتصار الذهاب لدعم الحظوظ في التأهل للدور المقبل". 

وحول الطريقة التي سيعتمدها في لقاء الغد، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، تابع "سنعتمد طريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم أمام فريق يريد أن يثأر من هزيمة الذهاب".

وواصل "الأكيد أنه سيحاول رد الفعل من أجل استرجاع هيبته أمام جماهيره، لكن رغم ذلك لديّ ثقة كبيرة في لاعبيّ وفي إمكانياتهم التي تؤهلهم للفوز على الإفريقي حتى في عقر داره".

وحول عودة الإسماعيلي للمسابقة، قال "بعودة الفريق المصري استرجعنا 3 نقاط وهو ما يجعلنا نتقاسم الصدارة مع فريق قسنطينة الجزائري بــ6 نقاط، والأكيد أن ذلك سيجعلنا نخوص مباراة إضافية وهو ما سيجعل حظوظنا في التأهل وافرة جدا.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب كازيمبي اختار قائمة الــ18 لاعبا لمباراة الغد أمام الإفريقي، وهم: إبراهيم مونكورو، سيلفيان جبوهو، دجوس إيساما، كيفين مونديكو، جوال كيواكي، كاباسو شونجو، أرسان زولا، جوزاف بنسون اوشايا، كريستيان كوفي كوامي، ناتان سينكالا، ميكا ميشي، تريزور مبوتو، رانفورد كالابا، موسى اوبجانا، جلودي ليكونزا، شيكو اوشيندي، ميسشاك اليا، جاكسون موليكا.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار