«فان دايك» عن مواجهة «ميسي»: الأفضل في العالم.. ستكون مهمة شاقة

المصري اليوم رياضة

صورة الخبر

اعترف النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن على الفريق أن يكون في أحسن حالاته من أجل إيقاف خطورة ليونيل ميسي في مباراة الفريقين المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ظل المهارات الكبيرة التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني الموهوب.

أخبار متعلقة

صحف إسبانيا: ميسي يطير ببرشلونة..و«دي ليخت يقضي على آمال كريستيانو»

«سمولينج» يكشف كواليس حديثه مع «ميسى»

ممثل مصري يشتري سيارة ميسي

ونشرت صحيفة «أس» الإسبانية تصريحات للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ردًا على سؤال بشأن المواجهة مع ميسي: «كل تركيزي حاليا منصب على مباراة كارديف سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، المباراة مع برشلونة ستكون صعبة جداً ورائعة، سنبذل قصارى جهدنا، ونرى ما سيحدث».

وأجاب فان دايك عندما سئل نفس السؤال، حول ماذا سيفعل فريقه أمام ميسي؟، قائلًا: «لا أعرف، سنرى، ستكون مباراة رائعة لنا جميعا».

وتابع فان دايك: «الأمر يتعلق بالأداء الجماعي لنا جميعا، نحن لا نواجه ميسي وحده، نحن نواجه فريقا كاملا قويا، وأعتقد أن اللعب بشكل جماعي هجوما ودفاعيا كوحدة واحدة، هو الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التفوق على ميسي وبرشلونة».

وأوضح المدافع الهولندي: «لا شك سيكون الأمر صعبًا جدًا، لأننا سنواجه أفضل لاعب في العالم، لكننا سنرى ما سيحدث».

ويخرج ليفربول لمواجهة برشلونة في «كامب نو» ذهابا في الأول من مايو، قبل أن يستضيف الفريق الكتالوني على أرضه في موقعة الإياب بعدها بأسبوع واحد فقط.

var _c = new Date().getTime(); document.write('

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار