أخبار ماسبيرو.. محمد نوار: تعاون الإذاعة مع 'الأخبار' لتغطية الاستفتاء

بوابة فيتو فنون

صورة الخبر

أخبار ماسبيرو.. عودة أصوات مشاهير القراء لرفع الأذان بشاشات التليفزيون

تضمنت أخبار ماسبيرو اليوم، انتهاء الإذاعة المصرية من الاستعدادات المطلوبة التي تنطلق غدا الجمعة، للجاليات المصرية بالخارج وعلى مدار 3 أيام، ويوم السبت الموافق 20 أبريل داخل البلاد ولمدة ثلاثة أيام أيضا.

ويقول محمد نوار رئيس الإذاعة، إن خطة التغطية هذه المرة ستعتمد على قيام كل شبكة أو خدمة إذاعية بتقديم التغطية والمعالجة الإعلامية بما يتوافق مع طبيعة خطاب ومستمعي هذه الإذاعة أو تلك بما يؤكد بصمة وتميز كل شبكة أو خدمة إذاعية بعيدًا عن فترات الضم وما كان يسمي بالإذاعات التفاعلية والخطاب الأحادي وبما يؤكد التنوع في التناول والتنافس في التغطية.

وأوضح رئيس الإذاعة أن الإذاعة تمتلك فريقًا مؤهلًا من المراسلين في كافة محافظات مصر، وقال: "هولاء المراسلون سوف ينتشرون في المحافظات المختلفة لموافاة الإذاعة برسائل وتقارير صوتية أولًا بأول وعلى مدار اليوم ولكل الأيام بما فيها عمليات رصد الأصوات وإعلان النتيجة من خلال اللجنة للانتخابات".

وأوضح رئيس الإذاعة أن تعاونًا في التغطية الميدانية سيتم مع قطاع الأخبار حيث ستتيح الإذاعة لقطاع الأخبار الاستفادة من مراسليها في المحافظات وفي المقابل سوف تستفيد الإذاعة من مندوبي ومراسلي قطاع الأخبار بالقاهرة.

جدير بالذكر أن الإذاعة بدأت منذ عدة أيام إذاعة التنويهات والفواصل التي تشرح المواد التي سيتم تعديلها من أجل بث وعي لدى الجماهير بالتعديلات وأهميتها.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار