بالأسماء.. أفضل 5 أماكن لشراء شقتك

بوابة فيتو اقتصاد

صورة الخبر

يقبل الكثير من المصريين على شراء العقارات بهدف الاستثمار والحفاظ على مدخراتهم المالية، وفى ظل زيادة المعروض بالسوق من الوحدات السكنية صار المواطن أمام تحدي كبير لحسن اختيار وحدته السكنية، والتي تحقق له عائد جيد ومضمون.. ونستعرض أفضل الأماكن لشراء وحدات سكنية بغرض الاستثمار وهى كالتالي:

- مدينة الشيخ زايد، تعد من أعلى المناطق إقبالا على حركة الشراء وتتميز بطلب كبير مقارنة بحجم المعروض من الوحدات السكنية بالمدينة، وتتوافر بالمدينة كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها الساكن علاوة على جودة المنتجات العقارية بالمدينة.

- مدينة القاهرة الجديدة، لا تزال عقارات المدينة تتصدر اهتمامات ورغبات المصريين، بالرغم من بدء سحب البساط منها نسبيا لصالح مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وتوافر بالمدينة فرص جيدة لشراء الوحدات السكنية المتميزة في ظل حجم المشروعات الكثيرة المعروضة.

- العاصمة الإدارية الجديدة، نجحت مشروعات العاصمة في جذب أنظار الكثير من المصريين بالداخل والخارج، وحققت مبيعات كبيرة خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع زيادة معدلات الإنجاز التي شهدتها مشروعاتها واهتمام الدولة بها، ولذلك فإن العاصمة تعد أفضل الأماكن لشراء وحدة سكنية مع حسن اختيار الشركة المنفذة والمالك للمشروع.

- أكتوبر، من أكثر الأماكن إقبالا لشراء وحدات سكنية مختلفة وتناسب شرائح المواطنين سواء الإسكان المتوسط أو فوق المتوسط، وبأسعار مميزة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار