أخبار ماسبيرو.. 'الموجهات' تبث برنامجا لإسرائيل عن بطولات الجيش المصري

بوابة فيتو فنون

صورة الخبر

أخبار ماسبيرو.. الضرائب والجمارك وراء تأخر تحديد سعر جهاز البث الأرضي

تضمنت أخبار ماسبيرو اليوم، اعتماد محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، خطة شبكة الإذاعات الموجهة للاحتفال بأعياد تحرير سيناء التي توافق يوم الخميس القادم.

وتبث الشبكة مجموعة من البرامج بأكثر من ثلاثين لغة دولية من خلال خدماتها الإذاعية الموجهة إلى مختلف قارات العالم، ومن بين هذه البرامج "أرض الفيروز" الذي يحاور متخصصين في المجالات الأمنية والاقتصادية، وعرض للمنتجات والحرف اليدوية السيناوية وآفاق التبادل التجاري والتصدير للمنتجات السيناوية، بالإضافة إلى حلقات خاصة من برامج كواليس الخبر وفكرة ومشروع وصور من بلدي وذكريات وحنين ومصر التي في خاطري.

وأشارت سناء سليم رئيس شبكة الإذاعات الموجهة، أن البرنامج العبري الموجه إلى إسرائيل يخصص فترة مفتوحة للتعريف بالمناسبة وكيف ضربت العسكرية المصرية أروع الأمثلة في التضحية والفداء لتحرير تراب الوطن، بالإضافة إلى إذاعة مجموعة من المواد الأرشيفية المتعلقة بالمناسبة منذ بداية بث خدمة البرنامج العبري الموجه في إطار برنامج ذاكرة البرنامج العبري.

وأكدت أن الشبكة ستقوم بتقديم مجموعة من البرامج الثقافية التي تمثل نوافذ انفتاح على العالم وخصوصًا في أفريقيا وآسيا للتعريف بمصر ثقافيًا وحضاريًا ودورها في حل النزاعات الدولية.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار