ملحمة فنية فى حب الوطن.. فنانو مصر يدعون للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. نبيلة عبيد: واجب وطنى.. سمية الخشاب: هنزل علشان مستقبل البلد.. وماجد المصرى: من أجل غدٍ أفضل لينا ولأولادنا - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

ساعات قليلة تفصلنا عن التصويت على التعديلات الدستورية، وهو الحدث الذى يتحمس له الفنانون المصريون، حيث قالت النجمة نبيلة عبيد، لـ"اليوم السابع"، إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى وضرورة من أجل المستقبل، مؤكدة أنه على الجميع المشاركة فى الاستفتاء والتصويت على التعديلات الدستورية من أجل استكمال بناء مصر الجديدة ومن أجل مزيد من التنمية والاستقرار.

وأشارت نبيلة عبيد إلى أنها ستكون فى أوائل الصفوف للإدلاء بصوتها فى التعديلات الدستورية، إيمانا منها بضرورة المشاركة والنزول إلى الصناديق لاختيار مستقبلنا.

فيما قالت النجمة سمية الخشاب، لـ"اليوم السابع"، إنها حريصة على النزول إلى صناديق الاقتراع من أجل الإدلاء بصوتها فى التعديلات الدستورية، مؤكدة أنها ستنزل للتصويت "علشان مستقبل مصر"، ولأن مصر تستحق أن نقف معها فى هذه اللحظات التاريخية لتحديد ملامح مستقبلها فى الفترة المقبلة.

وأشارت الخشاب إلى أنها تدعو كل مصرى غيور على بلده ويحب لها الخير بأن "يعمل الصح" ويشارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

أما النجم ماجد المصرى فقال، لـ"اليوم السابع"، إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وضرورة لكل مصرى، وأنه يحث جمهوره على المشاركة بالإدلاء بأصواتهم، مؤكداً أنه سيشارك بالتصويت على تعديل المواد الدستورية ويدعو جمهوره للمشاركة يوم السبت والأحد والاثنين من أجل مستقبل أفضل لنا ولأولادنا.

بينما قال الفنان نضال الشافعى، لـ"اليوم السابع"، إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمر مهم جداً، وشىء مهم أن الشعب المصرى ينزل يدلى بصوته بمنتهى الأمانة، ويقول رأيه فى كل الحالات.

وأكد نضال الشافعى أن رأى كل واحد منا مهم وهو الذى يحدد أشياء كثيرة، وجميعنا تعودنا على هذا فى المرات الكثيرة التى نزلنا فيها لندلى بأصواتنا فى 30 يونيو، ووقتها علمنا وقتها أن رأى الفرد مهم جداً لأنه يؤثر وله معنى ولولا الأفراد التى نزلت فى ثورة 30 يونيو لما كنا غيرنا الخريطة تماماً، ففى كل الحالات لابد من أن ندلى بصوتنا، والشعب المصرى معروف بفكره ووعيه فهو على دراية كاملة بهذا الأمر.

وتابع نضال أنه سيشارك فى الاستفتاء ويقول رأيه بمنتهى الأمانة والصراحة اللى تفرضها عليه نفسه وحياته، مشيراً إلى أنه قرأ التعديلات الدستورية، وموافق عليها وكل ما هو صالح للبلد وبه مصلحة لابد أن نشارك فيها، داعيا بالتوفيق لمصر وقيادتها وشعبها.

أما الفنان محمد عادل فقال إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية شىء مهم ولابد من أن يشارك الشعب المصرى فى هذا الاستفتاء، ويقول رأيه بمنتهى الصراحة مهما كان الرأى، قائلاً: "كل الل محتاجينه إن الناس الغلابة تعيش كويس".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار