703 مراكز انتخابية.. استعدادات الغربية للاستفتاء على التعديلات الدستورية

بوابة فيتو محليات

صورة الخبر

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أن المحافظة أنهت استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل 799 لجنة فرعية بدائرة المحافظة في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

كما أعلنت من جانبها مديرية الصحة بالغربية أن مستشفيات المحافظة في حالة تأهب قصوى وطوارئ بداية من اليوم وتتوفر كافة المستلزمات الطبية والدم داخل البنوك بالمستشفيات لاستقبال أية حالات خطيرة.

من ناحية أخرى تسلمت الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لجان الاستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة لتأمينها خلال أيام الاستفتاء.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أعلنت عن عقد مؤتمرًا صحفيًا عصر أمس الأربعاء لدعوة الناخبين إلى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي وافق عليها مجلس النواب وإعلان تفاصيل الجدول الزمنى لإجراء التصويت في الخارج والداخل وذلك بمقر الهيئة العامة للاستعلامات.

ويأتى ذلك عقب تسلم الهيئة الوطنية للانتخابات كتاب مجلس النواب بموافقته بالأغلبية على التعديلات الدستورية وذلك لإجراء الاستفتاء على تلك التعديلات وفقا لنص المادة 226 من الدستور.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار