إريكسون تطلق عروضها لشبكات النطاق العريض الحساسة لمزودي الخدمات

بوابة فيتو علوم وتكنولوجيا

صورة الخبر

إريكسون وكوالكوم تجريان اتصالا باستخدام بيانات تقنية الجيل الخامس

أطلقت إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) محفظة اتصالات النطاق العريض الحساسة لمزودي الخدمات لتمكينهم من تلبية احتياجات المؤسسات الصناعية ووكالات السلامة العامة الحساسة فيما يتعلق بالأعمال الحيوية والدقيقة، كتحديث ورقمنة خدمات الاتصالات اللاسلكية المتنقلة الأرضية.

فعندما تتعطل الاتصالات بالدقائق، أو الثواني، أو حتى خلال جزء من الثانية، قد يكون لذلك عواقب سيئة على العمليات التجارية أو تداعيات خطيرة على السلامة العامة وبالتالي فإن الحاجة إلى الاتصال السريع والموثوق هو أمر بالغ الأهمية.

ويتم اللجوء إلى مثل هذه الاتصالات الحساسة في العديد من المجالات: من قبل المجيبين الأوائل ومقدمو خدمات الطوارئ على مستوى البلاد وصولًا إلى ضمان سلامة القوى العاملة في الشركات، ويشهد عالمنا المعاصر طلبًا متزايدًا للحصول على النطاق الترددي العريض للأعمال والمهتم الحساسة، مما يدفع مزودو الخدمة للعمل على تقديم مستوى أعلى من التوافر والموثوقية والأمان لتلبية هذه الاحتياجات.

ولتلبية احتياجات مستخدمي الاتصالات الحساسة، قامت شركة إريكسون بتطوير محفظة جديدة تضم ثلاثة خدمات: القدرات الحساسة للشبكات؛ تطبيقات النطاق العريض الحساسة؛ والاستخدام المرن لكل من الشبكات المحلية الخاصة وشبكات الجيل الرابع المطور LTE الحساسة.

وتعليقًا على الإطلاق قال بير نارينجر، رئيس وحدة شبكات المنتجات في إريكسون: "نحن نعتقد بأن فرص النمو لمزودي الخدمات والمشغلين الحكوميين ستكون أكثر تطورًا من خلال التعامل مع شرائح جديدة مع شبكات تقنيتي الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وستمكّن محفظة خدمات النطاق العريض الحساسة عملاؤنا من توفير احتياجات الاتصال الحيوية لقطاعات مثل السلامة العامة والطاقة والمرافق والنقل والتصنيع بفعالية".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار