العشرات يتوافدون على حفل محمد حماقي في إستاد الزقازيق (فيديو وصور)

بوابة فيتو فنون

محمد حماقي يبدأ حفل جامعة القاهرة بـ«نفسي أبقي جنبه»

شهدت أبواب إستاد الزقازيق بمحافظة الشرقية، منذ قليل، توافد العشرات من المواطنين لدخول حفل النجم محمد حماقي، الذي يقام على هامش المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم التعديلات الدستورية، ما تسبب في حالة من الارتباك المروري داخل مدينة الزقازيق.

فيما تشهد المنطقة المحيطة بالإستاد تشديدات أمنية مكثفة غير مسبوقة من قبل قوات الأمن، لحماية الجمهور الذي توافد على المؤتمر، وتنظيم حركة الدخول لمن يحمل دعوات فقط.

وينظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد اليوم الأربعاء مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة الزقازيق لدعم التعديلات الدستورية، وحث المواطنين على أهمية النزول والمشاركة في الاستحقاق المقبل، بحضور لفيف من كبار السياسة وأعضاء الهيئة البرلمانية والفن والرياضة، وعدد كبير من قيادات الحزب والمواطنين من قرى وعزب المركز بما يقارب 20 ألف مواطن.

ويبدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية وتلاوة آيات من القرآن الكريم وبعدها عدد من الكلمات لقيادات الحزب لشرح التعديلات الدستورية المرتقبة وأهم ملامح التعديلات في صورتها الإيجابية يعقبها فقرات فنية للمطرب محمد حماقي والمطربة شذى.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار