لجنة الحكام تبرئ «السندبيسي» من عمله بأكاديمية تابعة للأهلي

بوابة فيتو رياضة

صورة الخبر

أزمات التحكيم تتواصل..عبد الفتاح يهدد حكم مباراة الأهلي والحدود بالشطب.. صورة آل الشيخ تشعل الموقف.. وعبد الحفيظ يعترف بصحة الهدف.. والصالة المغطاة طوق نجاة السندبيسي

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، براءة حسن السندبيسي، الحكم الخامس في مباراة الأهلي والحرس الأخيرة بالدوري الممتاز، مما نسب إليه من عمله بأكاديمية تابعة للقلعة الحمراء.

وخضع السندبيسي، للتحقيق اليوم أمام المستشار القانونى للجنة الحكام، بواقعة الصورة المتداولة بعمله بإحدى الأكاديميات التي تحمل شعار النادي الأهلي.

وأشار عبد الفتاح خلال تصريحاته، للإعلامي أحمد شوبير بقناة أون سبورت، أنه تم التحقيق مع الحكم الذي أنكر ذلك تماما، كما تم الاستعلام من منطقة المنوفية التابع لها، وتبين عدم عمله بأي أكاديميات تابعة للنادي الأهلي.

وناشد عبد الفتاح مراعاة الدقة قبل الخوض في شرف وأخلاق أي شخص، بغض النظر عن الأخطاء التي هي طبيعة البشر، مشيرا إلى أن أي حكم لا يتعمد ارتكاب أي خطأ.

وكشف عبد الفتاح، أنه سيتم رد الاعتبار السندبيسي، بإدارته لقاء خلال الأسبوع الحالي بالدوري الممتاز.

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، آثار عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» لغطا بتغريدة قال فيها: «هل الحكم الخامس في مباراة اليوم بيشتغل في أكاديمية أحد الأندية؟ هل ده صحيح؟»، لينشر بعدها صورة للحكم الخامس في مباراة الأهلي والحرس تظهر وجوده في أكاديمية للناشئين بالنادي الأهلي.

وتم نفي هذا من قبل مسئولي الأهلي وتحديدا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ولكن طلب مسئولو الجبلاية تقريرا بالواقعة من قبل لجنة الحكام.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار