أخطاء تسبب الفوضى فى مدخل الشقة وتترك انطباعًا سيئًا لدى الضيوف

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

الانطباع الأول يدوم في العلاقات، أو في النظر لأول مرة على ملابسنا أو بيوتنا، إذاً لابد أن يكون لدينا وعى  للحفاظ على تنظيم وتنظيف الأشياء التي نمتلكها، ولا سيما  المدخل الخاص بالشقة لابد أن يظل نظيفًا، ولكن قد نجد البعض يرتكب بعض الأخطاء التي تحوله إلى شيء فوضوي  قد يتسبب في تدمير أناقة ورقي الشقة بالداخل، لذا نستعرض خلال  السطور التالية بعض الأشياء التي تتسبب في تشويه المدخل،  وفقًا لما جاء بموقع brightside 

 

لا يوجد خزانة للأحذية:

البعض يقوم بترك الأحذية بمدخل الشقة بدون ترتيب، أو وضع مكان للتخزين يجعل المدخل يظهر بصور لطيفة وجيدة للنظر، وأيضًا يمكنكِ أن تقومي بشراء رف أو خزانة ، ولكن عليكِ أن تقومي بإزالة الغبار عن حذائك قبل وضعه، لكي تحصلين على ترتيب ونظافة .

لا يوجد مرآة كاملة الطول:

الجميع منا ينظر لنفسه قبل الخروج من المنزل، وهذا الشئ لا يمكن تحقيقه إلا في حالة وجود مرآة بالطول ، تساعد على كشف الملابس وكل ماتريد النظر إليه بسهولة، أفضل من تواجد مرآة قصيرة.

ممسحة ذات مظهر سيئ:

البعض يكتفي بممسحة واحدة خارج الباب لتنظيف الحذاء قبل الدخول للشقة، لكن يفضل أن يكون هناك واحدة أخرى لتأكد من سلامة ونظافة الحذاء وتركه عليها  بشكل أفضل، للحفاظ على نظافة السجادة ويجب أن تكون ذات مظهر جيد ونحرص على نظافتها.

ضوء سيئ:

البعض يعتقد أن الأضواء الخافتة أفضل  وجذابة، لكن العكس هي من أسوأ أنواع الإضاءة في حالة وضعها في أماكن غير أماكنها،ة فهي لا يمكن وضعها في الطرقات الخاصة بالمدخل، ولكن يمكن وضعها بالغرف.

رائحة كريهة:

الرائحة الكريهة قادرة على أن تدمر الانطباع الأول عن منزلك، حتي لو كان منزل راقيًا من الدرجة الأولى، لذا احرصي على أن يكون مدخلك رائحته جميلة، لذا عليك برص المعطرات الخفيفة، وعدم وضع الأحذية مبللة بالمدخل لأنها عامل أساسي في تكوين البكتيريا وظهور  الروائح السيئة.

ديكور قليل جدًا أو كثير جدًا:

يعرف عن الممرات أنها أماكن صغيرة، مليئة بالعديد من الأشياء منها تخزين الأحذية وغيرها من الأشياء الأساسية، لذا لابد أن يكون المكان مظهره ممتع للنظر لا يحتوي على كم كبير من الديكورات، ولا يخلو دائمًا من أي شكل جمالي، ولكن لابد من التساوي والرقي والبساطة عند اختيار الديكورات، فمن الممكن شراء بعض اللوحات أو المرايا  البسيطة لجعل المكان أكثر جمالاً.

. الكثير من الملابس على علاقات المعاطف
. الكثير من الملابس على  المعاطف
. ديكور قليل جدًا أو كثير جدًا
. ديكور قليل جدًا أو كثير جدًا
ضوء سيء
ضوء سيء
لا تخزين للأحذية
لا تخزين للأحذية
ممسحة ذات مظهر سيء
ممسحة ذات مظهر سيء

 

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار