محافظ كفرالشيخ يعدل المخطط التفصيلي المعتمد لـ'فوه وسيدي سالم وقلين'

بوابة فيتو محليات

صورة الخبر

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، القرار رقم (6232) لسنة 2019، بتعديل جزء من خريطة المخطط التفصيلي المعتمد لمدينة فوه، بتعديل عرض الشوارع من 15 مترا إلى 17 مترا، وذلك طبقًا للطبيعة، استجابة لطلب المقدم من المواطن "ع.م.خ" وآخرين.

كما أصدر محافظ كفرالشيخ القرار رقم (6238) لسنة 2019، باعتماد تعديل جزء من خريطة المخطط التفصيلي لمنطقة العتيقي وهارون بمدينة سيدي سالم لوحة رقم "8" وذلك بفتح شارع "10م" قائم على الطبيعة باسم المواطن "و. ح. ب".

وأصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، أيضا القرار رقم (6242) لسنة 2019، باعتماد تعديل جزء من خريطة المخطط التفصيلي، بتعديل عرض طريق المنشأة الكبرى، كفر الشيخ من 8م إلى 12م، حسب خطاب الهيئة العامة للطرق وذلك في الجزء الواقع داخل الحيز العمرانى للقرية من العلامة رقم (52) وحتى العلامة رقم (78) من علامات الحيز العمراني، وذلك بناءً على طلب المقدم من الوحدة المحلية لقرية المنشأة الكبرى مركز قلين.

من جهة أخرى، فقد تابع محافظ كفرالشيخ، المرور على كوبرى عتريس بدسوق، وبالمرور تبين وجود عدايات غير أمنة، وبمعاودة المرور على الكوبرى والعداية المجاورة له تبين أنه تم إنهاء الخوازيق الخاصة بالكوبرى وهى (48) خازوق والعمل متوقف بكوبرى عتريس منذ فترة نحو شهر ونص بسبب عدم توافر الاعتماد المالى، ومازال المواطنين وطلبة المدارس يعبرون من فوق العداية المجاورة له والتي تمثل خطورة عليهم لكونها لا تتحمل أي اثقال ( العداية عرضها 1.5م خاصة بمرور ماسورة مياه تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى).

وكلف محافظ كفر الشيخ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بغلق تلك العدايات حفاظًا على أرواح المواطنين وطلبة المدارس، ووكيل وزارة الرى بكفر الشيخ بتلافي الملاحظات الواردة بالتقرير، وسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ الكوبرى واتخاذ كافة الإجراءات مؤكدًا على محاسبة المقصرين.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار