الأهلي يواصل تجاهل فضل في البيانات الرسمية

كووورة رياضة

صورة الخبر

واصل مسؤولو النادي الأهلي المصري، تجاهل محمد فضل، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، في البيانات الرسمية الصادرة عن القلعة الحمراء فيما يتعلق بإبرام الصفقات الجديدة.
 
يأتي هذا رغم دور فضل، في إتمام التعاقد مع الثنائي محمد محمود، لاعب وادي دجلة، ومحمود وحيد، ظهير أيسر فريق المقاصة.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا، اليوم الجمعة، أعلن خلاله التعاقد مع محمود وحيد، ولم يذكر اسم محمد فضل خلال البيان الذي جاء نصه كالتالي: "حصل النادي الأهلي على توقيع محمود وحيد، الظهير الأيسر لفريق مصر المقاصة لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ مطلع يناير المقبل".

وأضاف البيان "جاء ذلك عقب المفاوضات التي جرت خلال الأيام الماضية من جانب إدارة التعاقدات بالنادي، والمهندس عدلي القيعي مستشار مجلس الإدارة للتعاقدات مع مسئولي المقاصة والتي انتهت إلى إتمام الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب رسميا للأهلي".

وجاء بيان الأهلي رغم ظهور محمد فضل في صور التوقيع الرسمية إلا أن البيان الأحمر تجاهل دور فضل تماماً في بيان الصفقة.

ليست الأولى
 

ولم تكن هذه الواقعة الأولى بل حدثت في صفقة محمد محمود، لاعب وسط وادي دجلة، والذي تم إعلان ضمه عبر بيان رسمي جاء نصه: "سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة أعلن عن تعاقد الأهلي مع محمد محمود لاعب وادي دجلة لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ مع أول يناير القادم".

وتابع البيان "جاء ذلك في ضوء اتصالات إيجايبة للغاية دارت بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والموجود حاليًا في ألمانيا للعلاج والمهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة والذي تعامل مع ملف انتقال اللاعب محمد محمود باحترافية شديدة وتعاون كبير مع النادي الأهلي يعكس العلاقة المتميزة التي تربط بين الناديين".

وظهرت صور لمحمد فضل وهو يوقع عقود انضمام محمد محمود مع الأهلي، بحضور عدلي القيعي وحسام غالي.

وتعيش لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي صراعاً كبيراً منذ قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بتعيين هيثم عرابي في اللجنة وهو ما يرفضه فضل وحسام غالي، منسق لجنة الكرة.

وترددت أنباء قوية عن تجميد فضل وأيضا عرابي وعدم الإشارة إلى دورهما في التعاقدات لحين البت في مصير اللجنة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار