لبنانينة تساعدك في تزيين طاولتك خلال شهر رمضان: اعتمدي على القطع النحاسية

المصري اليوم المرأة

صورة الخبر

أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، ومع الأجواء المميزة التي يعيشها الجميع تجد السيدات أن أمامها الكثير من المهام للتحضير هذا الشهر.

أخبار متعلقة

حقيقة زيادة سعر السكر التمويني ‏مع اقتراب شهر رمضان

مبادرة «المصري اليوم» خلال شهر رمضان: حكايات من معركة «الحياة»

التحضير لشهر رمضان يتضمن تنظيف المنزل، تحضير بعض المواد الغذائية وتخزينها وغيرها الكثير، وللتحضير للشهر قررت اللبنانية عبير حليحل- تعيش في مصر منذ 12 عامًا- أن تساعد الأمهات في تزيين المنزل خلال هذا الشهر بالمصنوعات النحاسية.

يتمثل مشروع عبير في تصنيع العديد من المنتجات بالنحاس لتزين بها أركان المنزل ولطاولة الطعام، وتقول في حديثها لـ«المصري اليوم»: «قررت انا وصديقتي تقديم اكسسوارات المنزل بطريقة مختلفة وجديدة، وذلك من خلال مصنوعات نحاسية يمكن استخدامها بأكثر من طريقة».

وتتابع عن المشروع: «بدأنا ببعض المنتجات البسيطة وقمنا بعرضها على فيس بوك وبعد ذلك بدأت تتوالى الطلبات من الأصدقاء وغيرهم»، وتكمل: «وجدت فكرة النحاس مختلفة أنا دائماً أحب الإبداع وليس التجارة».

تتحدث وتقول: «ذهبنا للحسين وخان الخليلي وبحثنا طويلاً على روشة ننفذ فيها الأعمال بشكل متقن بعد ان نسلم لهم التصميمات المختلفة»، تؤكد عبير في حديثها أن ما تقدمه خاص بالمناسبات المتعددة كشهر رمضان، عيد الأم وأعياد الكريسماس وغيرها من المناسبات.

var _c = new Date().getTime(); document.write('

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار