"متعرفش تفرقهم عن بعض".. فتاة تقلد نيللى كريم في مسلسل "بـ100 وش" - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

شاركت

النجمة نيللي كريم

، فيديو لفتاة وهي تقوم بوضع بعض المكياج على وجهها لتصبح شبيه لشخصيتها في مسلسلها الأخير "بـ100 وش"، ونشرت نيللي كريم الفيديو على حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك"، والتي ظهرت فيه الفتاة وهي تغير ملامح وجهها ثم تقوم بأداء بعض حركاتها في المسلسل على نغمات أغنية "مليونير"، وأبدى نيللى اعجابها بالفيديو ووجهت الشكر لمنفذة الفكرة قائلة: " شكرا لك".

وبدأت النجمة نيللي كريم فى عقد جلسات مع المنتج جمال العدل لبحث فكرة مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى 2021، حيث استقبلت أكثر من فكرة خلال الأسبوعين الماضين، لكنها لم تحسم أمرها من نوعية العمل الذى ستقدمه حتى الآن، ولكنها استقرت على المخرج ماندو العدل ليكون مخرجاً للعمل فى ثانى تعاون بينهما بعد "لأعلى سعر".

وكانت نيللى كريم قد قضت الفترة الماضية فى الجونة للاستمتاع بأجواء الصيف هناك، حيث سافرت بمجرد انتهائها من تصوير مسلسلها الأخير "بـ 100 وش" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحاً لافتاُ على المستوى الجمهورى والنقدى، حيث ظهرت نيللى بدور لايت كوميدى بعيداً عن الدراما المعتادة عليها.

وقدمت نيللى كريم مسلسل "بـ100 وش" فى شهر رمضان الماضى، وشاركها البطولة آسر ياسين، شريف دسوقى، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب، دنيا ماهر، سلوى محمد على، محمد عبد العظيم، لؤى عمران، سارة التونسى، منة سماحة، حسن أبو الروس ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وعلى جانب آخر، احتفل الفنان آسر ياسين بوصول عدد مشاهدات أغنية مليونير للمدفعجية إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة، والتي طرحت ضمن مسلسله بـ 100 وش مع النجمة نيللى كريم في شهر رمضان الماضى، وحققت نجاحا كبيرا، وعلق قائلا: "اللى عاوز الدح مايقولش..".

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار