البساطة تكسب..نزهة للعائلة الملكية فى بلجيكا بإطلالات غير لافتة للانتباه.. صور - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

ظهر الملك فيليب، ملك بلجيكا فى إطلالة مشرقة ونابضة للحياة، للتنزه مع عائلته أمس الاثنين، حيث ارتدى حذاء رياضيا، ملونا، وسروال بلون الخردل، وجاكيت "كاروهات".

وزار العاهل البلجيكى،60 عاما، بلدة بوالون الجنوبية، جنباً إلى جنب مع عائلته، زوجته الملكة ماتيلدا، 47 سنة، وأطفالهما ولي العهد الأميرة إليزابيث، 18 سنة، الأمير جابرييل، 16 سنة، الأمير إيمانويل، 14 سنة، والأميرة إليونور، 12 سنة وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وانضم إليهم أيضًا للسير على الأقدام والدا فيليب ملك بلجيكا السابق ألبرت الثاني، الذي تنازل في عام 2013 لصالح ابنه، وكانت ترافقه زوجته الملكة باولا.

يأتي ذلك بعد أن غرمت إسبانيا، ابن شقيق الملك فيليب الأمير يواكيم، البالغ من العمر 28 عامًا، 9500 جنيه إسترليني (10،400 يورو) من قبل إسبانيا بعد حضوره حفلة خاصة في البلاد انتهكت قواعد التباعد الاجتماعي

بينما كان أطفال الملك فيليب يرتدون ملابس بمستوى عادى، غير ملفتة للأنظار، واعتمدوا ارتداء السترات المريحة والجينز والأحذية الرياضية اختار الملك بدلاً من ذلك سترة ذكية وقميصًا أبيضًا، مع بنطلون بلون الخردل اللامع وحذاء رياضى ملون، فيما بدت الملكة ماتيلدا انيقة في بنطلون كريمي، مع معطف بلون القهوة، وقميص أبيض وحذاء رياضى أيضا.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار