لمسات بسيطة هتفرق.. 5 أفكار ديكور لتحويل شرفتك إلى حديقة صغيرة - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

يشعر البعض بالملل خلال الجلوس لفترة طويلة داخل المنزل، والحنين للحدائق، والاستمتاع بالهواء الطلق، وهذا يمكن تحقيقه من خلال تنفيذ بعض أفكار الديكور داخل الشرفات، من خلال اتباع خطوات بسيطة، أشار إليها تقرير منشور بموقع "

insider

"، والتى يمكن تنفيذها بسهولة من خلال استخدام بعض قطع الديكور الموجودة بالفعل فى المنزل.

ينصح باستخدام الهدايا المختلفة مثل المفروشات الناعمة ، وأواني الفخار ، والفوانيس، ذات الألوان الدافئة، مع إضافة بعض النباتات الخضراء، والتى تساعد على الشعور بالاسترخاء، أثناء الجلوس داخل الشرفة.

ينصح بإضافة مقاعد خشبية، وعدد من المزهرية تحتوى على نباتات الخضراء، مع تعليق بعض السلال المصنوعة من الخوص، مما يضيف أناقة وجاذبية للديكور.

يفضل مزج نباتات مختلفة الألوان مثل الياسمين والخزامى مع الكثير من أوراق الشجر، مما يضيف الشعور بالسعادة والاسترخاء، واستنشاق رائحة منعشة، كما لو أنك داخل حديقة خضراء.

يفضل إضافة العديد من النباتات الخضراء والسلال المعلقة والمزخرفة مختلفة الأشكال والألوان بجانب النافذة، مما يضيف أناقة وجاذبية للديكور، واستعادة الشعور بالجلوس داخل إحدى الحدائق الخضراء، مما يساعد على الشعور بالسعادة.

إذا كنت تريد أن تكون الشرفة مصدر للسلام والهدوء، ينصح بترتيب عدد من المزهريات بإحدى جوانب الشرفة، والاعتماد والتركيز على إضافة قطع الأثاث البسيط والأنيق والنباتات البسيطة، صغيرة الحجم، مع اختيار ألوان مثل الرمادى والأبيض أو أى ألوان دافئة، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة، والاستمتاع بالهواء الطلق أثناء الليل أو عند تناول الإفطار فى الصباح أثناء الجلوس داخل الشرفة .

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار