إحالة 24 طبيبًا وصيدلانيًا وموظفًا في الإدارة الصحية بمنفلوط للتحقيق

بوابة الأهرام محليات

صورة الخبر

أحال علي غلاب، رئيس مركز ومدينة منفلوط بأسيوط، 24 من العاملين بالقطاع الصحي بدائرة المركز للتحقيق لعدم تواجدهم عن العمل دون سند قانوني.

جاء ذلك خلال جولات مفاجئة على عدد من الوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة بدائرة المركز للاطمئنان على سير العمل وتوافر الأمصال والأدوية ومدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين.

وقال رئيس مركز ومدينة منفلوط في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنه تم إحالة 24 من العاملين بالقطاع الصحي بمنفلوط للتحقيق، لتركهم العمل بالرغم من توقيعهم في دفتر الحضور.

وأوضح أنه بالمرور على مركز صحة الأسرة ببني عدي البحرية والوحدة الصحية ببني مجد ومكتب صحة أول منفلوط ورعاية الطفل بمنفلوط ومركز صحة المرأة ببني شقير والوحدة الصحية بأبوعابد بقرية بني رافع ووحدة طب الأسرة بأم القصور، وذلك للاطمئنان على تواجد الأطباء والنوبتجية في مقر عملهم ومدى توافر الأمصال وتقديم الخدمات الصحية للمرضى بها حيث تبين غياب طبيبين وصيدلي، و21 آخرين من العاملين ما بين (فني- مراقب صحي- عمال- كاتب)، بالإضافة إلى إهمال دفتر الحضور والانصراف، لافتًا إلى أنه حرر مذكرة للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار