الكويت يسعى لحسم الدوري بعيدًا عن جدل نقاط مباراة العربي

كووورة رياضة

صورة الخبر
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، بدءًا من غدٍ السبت، في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهته المرتقبة أمام القادسية، بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الكويتي لكرة القدم، الأحد المقبل.

ويحتل الكويت، صدارة ترتيب فرق الدوري الكويتي بـ63 نقطة، بفارق نقطتين أمام القادسية، حامل اللقب، كما أنه ينتظر إضافة 3 نقاط لرصيده؛ تنفيذًا لحكم المحكمة الإدارية، بشأن المباراة المتنازع عليها مع العربي.

وسيتوج الأبيض، رسميًا غدًا في حال الفوز على القادسية، كما أن التعادل سيكون في صالحه، حال تمت إضافة النقاط الثلاث له، أو في حال فاز على السالمية، في المباراة الأخيرة بالبطولة.

وفرض الفريق، حالة من السرية على تدريباته، رافعًا شعار الفوز، في مواجهة القادسية، وحسم اللقب عن جدارة، بعد الجدل، الذي أثاره عودة النقاط الثلاث.

ولا تشهد صفوف الفريق الأبيص، أي إصابات باستثناء سامي الصانع، الذي يتعافى سريعًا من الإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة، أمام الفحيحيل.

ومن المقرر، أن يضع مدرب الفريق محمد عبدالله، اللمسات الأخيرة على خطته لمواجهة القادسية، اعتبارًا من تدريب اليوم المسائي، الذي سيعقبه إعلان قائمة الفريق، للمواجهة المرتقبة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار