الحمرية يستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي

كووورة رياضة

صورة الخبر
استرد الحمرية، صدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي لكرة القدم، بعد تعادله مع ضيفه مسافي 1-1 مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من المسابقة. 

وافتتح الحمرية التسجيل عن طريق كامل شافني في الدقيقة 18، وتعادل سالم راشد لمسافي في الدقيقة 80.

ورفع الحمرية رصيده بالتعادل إلى 7 نقاط، واستعاد الصدارة التي فقدها لمدة 24 ساعة، بفارق الأهداف عن اتحاد كلباء الذي حل ثانياً.

فيما رفع مسافي رصيده إلى 5 نقاط، محتلاً المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الفجيرة الثالث، وبني ياس الخامس، واللذان تعادلا أمس الجمعة، 1-1 ضمن الجولة نفسها. 

وشهدت الجولة نفسها، تعادل العربي مع ضيفه العروبة 3-3، ورفع العروبة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن، والعربي إلى نقطتين في المركز التاسع.

وبدأ العربي بتسجيل هدفين في الدقيقتين 25 و43، عن طريق محمد الحمادي وابراهيما دياكيتي، ونجح نواف مبارك في تقليص الفارق للعروبة في الدقيقة 63، قبل أن يتعادل ثم يتقدم العروبة بهدفي هنري نتساما في الدقيقتين 71 و78، وتعادل ميوهيوكو سدريك فين للعربي في الدقيقة 90.

وحقق مصفوت الفوز على ضيفه خورفكان 2-1، في مباراة لعبت فها النيران الصديقة دوراً هاماً في حسمها.

وافتتح خورفكان التسجيل في الدقيقة 17، بهدف سجله حمد البلوشي لاعب مصفوت بالخطأ في مرماه، وتعادل مصفوت بهدف فاتري ساخي في الدقيقة 31، قبل أن يسجل سلطان راشد بالخطأ في مرماه، الهدف الثاني لمصفوت في الدقيقة 79.

ورفع مصفوت رصيده بهذا الفوز، إلى 4 نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد خورفكان عند نقطتين في المركز العاشر.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار