البحر مش بس فى الصيف.. 6 مميزات للسفر بالمناطق الساحلية فى الشتاء - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

قد يرغب البعض خلال هذه الفترة بالحصول على إجازة لبضعة أيام والسفر لأحد الأماكن الهادئة لتجنب التعرض للضجيج المنتشر بالمدن، حتى يستطيع العودة مرة أخرى للعمل بنشاط وحيوية، ولتحقيق ذلك ينصح بالسفر لإحدى المناطق الساحلية خاصة في فصل الشتاء، وذلك لعدة أسباب مختلفة، أشار إليها تقرير نشر بموقع "

panamajack

"، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

يعتبر الشاطئ ممتعا في الصيف مع دفء البحر والاستمتاع بالشمس، لكنه في نفس الوقت مزدحم، لذلك ينصح بالسفر إلى إحدى المناطق الساحلية في فصل الشتاء للاستمتاع بالهدوء والمشى أمام البحر أو الجلوس لقراءة رواية.

يعرف موسم فصل الشتاء بانخفاض

الإقبال على الفنادق

، ولهذا تحرص على تقديم العديد من العروض لجذب الزبائن إليها، لذلك ينصح بالاستفادة من هذه العروض قبل حلول الصيف.

يعتبر من

مميزات السفر للمناطق الساحلية

في فصل الشتاء هي الاستمتاع بالأجواء الرومانسية، من حيث الهدوء الذى يسود الشاطئ، والسير بالشوارع المرصوفة بالحصى، واستقلال العربات التي تجرها الدواب مع تناول مشروب الشيكولاتة الساخن.

يمكن الاستفتادة بانخفاض الإقبال على المناطق الساحلية، بزيارة الأماكن السياحية المختلفة وتناول الأطعمة المشهورة بالمنطقة وممارسة بعض الهوايات المفضلة.

يعتبر من مميزات السفر لإحدى المناطق الساحلية في فصل الشتاء، هو تناول الأطعمة المحلية المشهور بها المنطقة، نظراً لاختفاء الأطعمة المستوردة لعدم إقبال السائحين.

ينصح بالسفر للمناطق الساحلية في فصل الشتاء، لتعلم الأطعمة المشهورة بالمنطقة، وطهيها في المنزل، والتى يتميز بعضها بالطعم اللذيذ، بالإضافة إلى إمكانية تعلم أنشطة محلية جديدة.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار