تعرف على مراحل تصنيع سيارة نيسان GT-R50 (فيديو)

بوابة فيتو علوم وتكنولوجيا

استعراض سير 180 سيارة نيسان في الشرق الأوسط (فيديو)

تعرض شركة نيسان مراحل تصنيع سيارتها GT-R50، حيث فحصت هيكل GT-R لتتناسب الأجزاء المعدلة التصميم المجدد ليأتي بسقف أكثر انخفاضًا بنحو ٥٤ ملم، كما تغير تصميم الخلفية، وأصبحت تحتوي على زوج من فتحات التهوية، بالإضافة للعديد من اللمسات الذهبية.

كما قامت شركة إيتال ديزاين أيضًا بطباعة الجهة الخلفية لـ GT-R50 باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد، حيث سمحت هذه الطريقة للفريق بإنشاء الأجزاء، التي يبدو أنها تحتوي على إضاءة مستمرة لما لا نهاية داخل الحاويات الصغيرة.

جاء المصممون بمزيج من ألياف الكربون اللامعة والمطفية من أجل لوحة القيادة والكونسول الوسطي وألواح الأبواب، كما يغطي المقصورة مزيج من الجلد الأسود وجلد الكانتارا.

السيارة مزودة بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3800 سي سي مطور من قبل نيسمو لتزداد القوة إلى 710 أحصنة و575 رطل-قدم من عزم الدوران، ويستمر المحرك بالارتباط مع ناقل حركة من 6 سرعات، لكن تم تعزيزه وتزويده بمحاور تفاضلية أقوى وأعمدة مخصصة للاستخدام الثقيل حتى تتمكن السيارة من السيطرة على القوة الإضافية.

وتساعد مخمدات Bilstein القابلة للضبط بشكل مستمر في التعليق، وتساعد المكابح الأمامية بستة مكابس وأربعة مكابس خلفية من طراز Brembo في إبطاء سيارة GT-R الأكثر قوة.

وتدرس شركة إيتال ديزاين ونيسان وضع طراز GT-R50 في إنتاج محدود.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار