أبل تحدث تطبيق Clips للاستفادة بشكل أفضل من أحدث أجهزة الآي فون

بوابة فيتو علوم وتكنولوجيا

صورة الخبر

طريقة تحميل «واتس آب» على أجهزة آي فون

تهتم شركة أبل بالمزيد من الخصائص القائمة على "الواقع المعزز" خلال العامين الماضيين، والآن تجلب الشركة بعض إمكانيات AR الإضافية إلى Clips، وهو التطبيق الذي يتيح إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها بسرعة لمشاركتها مع الأصدقاء.

ويضيف الإصدار الأحدث 2.0.5 من تطبيق Clips مجموعة من الميزات الجديدة إلى التطبيق، وهو ستة مشاهد سيلفي جديدة، ومشاهد Selfie هي البيئات ثلاثية الأبعاد التي يمكن إدراجها باستخدام كاميرا TrueDepth الخاصة بالآي فون.

والميزة الجديدة تعني إمكانية الاستفادة منها إذا كان لدى المستخدم جهاز iPhone X أو XS أو XS Max أو XR، ولكن أبل تنص على أن مشاهد السيلفي هي الأمثل لمعالج A12 Bionic، وبالتالي إنشاء مقاطع فيديو أفضل.

ولمتابعة مقاطع الفيديو الخاصة تضيف أبل تنسيقا صوتيا لكل مشهد من المشاهد الستة الجديدة كجزء من حزمة الموسيقى التصويرية الـ 17 الخالية من حقوق الملكية، ويتضمن التحديث أيضًا ثلاثة فلاتر جديدة، أحدها يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا للكتاب الهزلي الأبيض والأسود، وآخر يجعلها تبدو كرسومات مائية، والثالث يضيف إحساسًا بفيلم قديم.

وتأتي حزمة الأشياء الجيدة الجديدة مع ثمانية ملصقات جديدة وأربعة بطاقات نصية وبطاقات عنوان، لمساعدة على جعل مقاطع الفيديو الخاصة أكثر تفردًا، ومنحها مظهرًا يشبه الفيلم تمامًا.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار