حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة

9/11/2018

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود برج الجدى بالعزيمة القوية والإصرار للوصول إلى مايريد، كما يتمتع بالفضول الذى يدفعه إلى الإكتشاف والمغامرة، وهو من مواليد الأبراج الترابية التى تتسم بطيبة القلب والمشاعر الصادقة، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ياسمين عبد العزيز.

يحب التطور والإرتقاء على الدوام، ولا يكتفى أبدًا بما حققه من نجاح ويسعى دائمًا إلى الأفضل، فذلك يجعله دائمًا مترقب للفرص المناسبة ويحقق العديد من الشراكات فى بيئة العمل، مما يعود عليه بالتميز فى بيئته ويعود عليه أيضًا بالعائد المادى المميز.

يعيش هذه الفترة فى هدوء واستقرار، ولايرغب فى المواجهة أو تقديم التنازلات لصالح الطرف الآخر، فهو يأخذ وقته فى التفكير الصحيح ليكون قادرًا على اتخاذ القرار.

يعانى هذه الفترة من بعض الأمراض المفاجأة نتيجة لإهماله الفترة السابقة، فينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بمواعيد الطعام وإتباع نظام صحى مفيد ومناسب حتى لا تتعرض لحالة من الضعف.

يتوقع لك حالة من الإزدهار والقوة، فأنت تملك الشجاعة الكافية لمواجهة الأمور وحل المشكلات بما يناسبك، كما ستتخطى حالة الإضطراب والتوتر التى تعيش فيها، وتعيش فترة استثنائية من المفاجأت على الصعيد العاطفى.

يتسم مواليد برج الأسد بقوة الشخصية والجاذبية التى تجعلهم محط الأنظار، وهو من مواليد الأبراج النارية التى تتسم بالغرور والكبرياء وحب الشهرة، وتعد هذه أبرز عيوب هذا البرج، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة رزان مغربى.

يعيش مواليد هذا البرج فترة من الإضطرابات فى محيط العمل، فنتيجة للمجهود المبذول وحبه للعمل على أكمل وجه قد يتعرض إلى حب السيطرة مما يؤدى إلى نشوب الخلافات بينه وبين زملاء العمل، فكن حذرًا.

يعيش هذه الفترة بعيدًا عن الأجواء العاطفية وعن شريك الحياة، فهو بحاجة إلى فترة من الصفاء الذهنى لكى يعيد ترتيب حياتة فيما بعد، ويرغب فى معرفة مايريد، ولكن ينصحك الفلك بألا تطول هذه الفترة حتى لا تتعرض لخسارة شريك الحياة نتيجة للإهمال.

نتيجة السهر الطويل خلال الفترة السابقة، تتعرض الى الإرهاق وعدم القدرة على الإتزان، كما لا تستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعى مما يؤثر عليك فى بيئة العمل ويؤثر على صحتك.

قد تستطيع مراجعة نفسك وإعادة الإتزان لحياتك وتفكيرك، مما يجعلك قادر على اتخاذ القرارات الصحيحة، والعودة بحب واشتياق إلى شريك الحياة، مما يزيد حياتك بهجة واستقرارًا.

يتسم مولود برج الحوت بالغموض وقوة الشخصية، ولكن ذلك لا يمنعه من كونه أكثر رومانسية ورقة ويتمتع بطيبة القلب، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة هيفاء وهبى.

ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشئون حياتك، وذلك لأن عملك يتطلب الاهتمام بكافة التفاصيل وذلك يساعدك على التطور فى العمل وعدم التعرض إلى الخسائر أو المشكلات فى بيئة العمل.

ينصحك الفلك بضرورة الحوار والمناقشة مع شريك الحياة، حتى لا تتعرضا إلى المشكلات والإضطراب نتيجة لسوء الفهم، فأنت تمتلك طابع رومانسى وحساس مما يجعل شريك الحياة محب لك وقادر على المساعدة والإحتواء، فاستغل هذه الميزة لصالحك، لكى تتتمتع بحياة هادئة محبة.

الصحة هى رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائمًا فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويلة التى تتعرض لها لتكون قادرًا على الاستمرار والمواصلة.

قد تتعرض لفترة من الاستثناءات على جميع الأصعدة، ولذلك ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة، أو السفر إلى مكان هاديء يساعدك على الاستجمام وإعادة النشاط من جديد لتكون قادرة على مواصلة الطريق واتخاذ القرارات الدقيقة التى تحتاج إليها الفترة القادمة.

يقدم اليوم السابع لمولود برج الجوزاء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بامتلاك شخصية تتمتع بالهدوء والراحة فى التفكير، ويمتلك أفكار كثير ومتنوعة فى نفس الوقت، ومن أشهر مواليد برج الجوزاء أنجلينا جولى.

لديك حس استخدم الفكاهة، فحاول أن تستغله مع زملائك فى العمل لتسهيل التعامل بينكما، ولديك قدرات قيادية هائلة يجب أن تستغلها لأن هذا هو وقتها.

سوف تكون هناك حاجة لتقديم الحب غير المشروط والدعم لشريك حياتك لأنه يشعر بأنك تهمله بشكل كامل، مما يدفعه للإحساس بالوحدة.

قد تعانى من اضطرابات المعدة، لذا حاول اتباع نظام غذائى أقل دهنية وشرب الكثير من الماء، لكن الحالة ستتحسن بحلول نهاية اليوم.

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن المخاوف التى يعانى منها ستنتهى سريعًا، ويجب عليه فقط الحفاظ على الهدوء والصبر.

يقدم اليوم السابع لمولود برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الرومانسية والاهتمام بالآخرين فى حياتهم ليقدم صورة جيدة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.

يعد هذا وقتًا مناسبًا لدعمك فى الأنشطة والإنجازات، وسوف يمكنك ذلك من الشعور بالإنجاز فأنت تسير على المسار الصحيح، لذا فإن هذا هو الوقت المثالى لبداية جديدة، وسواء كان ذلك فى مشروع جديد أو فرصة عمل جديدة حاول أن تنجز المهمة بنجاح.

أنت وشريك حياتك مشغولان للغاية فى الآونة الأخيرة، لذا احرصا على قضاء بعض الوقت معًا وتخلصا من روتين الحياة.

لابد ان تبدأ باتباع نظام غذائى جديد أو ممارسة تمارين رياضية جديدة، حتى تتمتع بصحة جيدة.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتقبل الناس أفكاره المبهرة فى هذا الوقت، ويجب ألا يترك أى فرصة لإقناع الآخرين بأفكاره.

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالهدوء، وإخفاء عواطفه وإنفعالاته، وتتسم شخصية العقرب بالقوة والصلابة، ومن أشهر مواليد برج العقرب الفنانة منى زكى.

تواجه العديد من الصعوبات فى عملك بشكل دائم، لكن اهتمامك بالتفاصيل سيدفع رؤسائك للتفكير بجدية فى الأفكار التى تطرحها عليهم.

قد تحتاج إلى تعديل موقفك تجاه شريك حياتك، فمن المحتمل أن يكون عرضة للإجهاد وقد يؤدى ذلك إلى شعورك بالضغط.

لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تتذكر مواعيد ممارسة تمارينك الرياضية خلال اليوم.

ستجد فجأة أن الموازنة بين القضايا العائلية والمهنية أصبحت الآن سهلة للغاية، وسوف تختفى حالة التردد التى تعيشها، وتتمتع فى المقابل بقدر من الثقة غير مسبوق.

محمد فؤاد

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاج المتقلب والتسلط والغرور فى أحيان كثيرة، بينما يعتبر الصدق والحس الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

أنت شخص محب لعملك، وتجتهد فيه بقدر طاقتك ولكن اليوم يشهد أحداث غريبة تجعلك تفكر فى تغيير نظام عملك من الأساس، عليك الفصل بين حياتك الشخصية وبين اجتهادك فى العمل، فأنت تحت المجهر من رؤسائك فى العمل.

تحلى بهدوء الأعصاب اليوم حتى لا تتعرض للتوتر والخروج عن المعتاد فى تعاملك مع المحيطين، رغبتك تتزايد عند المساء اليوم فى الاعتراف للشريك ببعض الجوانب التى يجهلها عن حياتك الماضية.

أنت بصحة جيدة اليوم ولا شكاوى من الارهاق المتكرر، وتسير بخطوات جيدة للدخول فى تحدى جديد على الصعيد الصحى.

ترفض الإدلاء بأى تصريحات أو ابداء آراء فى حياتك الشخصية، انت شخصية متأملة ومحبة للطبيعة، فلا مانع من قضاء الليلة فى مكان مختلف يساعدك فى ذلك.

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات مثل العصبية والقدرة على المواجهة والفوز بالتحديات، بينما يعتبر التشاؤم والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

عمر الشريف

يوم ملىء بضغوط العمل، وتفكر فى الحصول على إجازة طويلة لتهدئة أعصابك، عند المساء لديك أكثر من طريق لاتحاذ القرار الصائب فى حياتك المهنية.

تتميز فى قدرتك على التعبير للشريك عن حقيقة مشاعرك، وترفض تدخل المحيطين فى تفاصيل حياتكما، عند الصباح ستتلقى رسالة مختلفة من شريكك.

أنت بصحة جيدة بعد عودتك لممارسة الرياضة بطرق مختلفة، تحافظ على جسمك ولياقته خلال الفترة القادمة، ربما ينقصك تنظيم لوجباتك وابتعاد عن تناول الأكلات السريعة.

أصدقائك المقربين يشيدون بدورك فى حياتهم، وعليك الحفاظ على تلك المكانة خاصة عند المساء.

فريد الأطرش

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار، بينما يعتبر الشك الزائد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.

عادل إمام

بداية جديدة فى العمل، وحماس ونشاط يسيطران عليك، ربما تتلقى خطابا هاما عند منتصف اليوم، ومساعدات الزملاء فى مكان عملك يكسبك الكثير من المهارات، ويكسر حاجز الخوف من المستقبل.

تبحث اليوم عن شريك مناسب للحياة بعد فترة من الوحدة، تنجذب لبعض الأشخاص ولكن فى النهاية التردد يسيطر على تفكيرك، استشارة المقربين لك يجعلك تختار بسهولة، والمصارحة من بداية العلاقة توفر الكثير من المجهود والطاقة.

تشعر بدوار بسيط عند منتصف اليون، وينصحك طبيبك المتخصص بالحصول على إجازة من العمل والراحة التامة حتى تتجنب العواقب الأخرى، تتحمل اليوم نتائج اندفاعك وتهورك خلال الفترة الماضية، ونصائح هامة بضرورة العودة لممارسة الرياضة وخوض المسابقات الهامة مثل سابق عهدك.

هدية من شخص مجهول فى طريقها لك، وحيرة كبيرة تصيبك من أجل معرفة صاحبها، تتخلص من الكسل والاوهام اليوم وتبدأ فى خوض طريق جديد نحو مستقبل أفضل بما تريد من خطوات.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار