البنك التجاري الدولي CIB يطلق حساب Easy بأسهل الإجراءات وعائد تنافسي

بوابة فيتو بورصة وبنوك

صورة الخبر

يحرص البنك التجاري الدولي-مصر CIB على تقديم الخدمات المميزة والرائدة على مستوى القطاع المصرفي.. كما يحرص دائما على تطوير هذه الخدمات لمواكبة الاحتياجات المتطورة التي يحتاجها العملاء سواء عملاء البنك أو العملاء الجدد الذي يسعى البنك لجذبهم نتيجة طرح المنتجات المصرفية الجديدة.

وهذه الإستراتيجية التي يتبناها البنك التجاري الدولي-مصر CIB أعطت له الريادة في السوق المصرفي وذلك لسعيه الدائم لتوفير منتجات مصرفية تناسب كل شرائح المجتمع وفي ذات الوقت تواكب أحدث التطورات وتقرأ أفكار الأجيال الجديدة التي أصبحت التكنولوجيا هي شغلهم الشاغل.

من هذا المنطلق قام البنك التجاري الدولي-مصر CIB بإطلاق حسابات جديدة Easy Accounts وهي مصممة بطريقة عصرية تناسب العملاء من كافة الأعمار وتحديدا الشباب حيث توفر باقة مميزات غير تقليدية.

الحسابات الجديدة Easy Accounts الجارية والتوفير تم تصميمها بمميزات تنافسية حيث لايوجد حد أدنى للرصيد وسهولة فتح الحساب بدون أي رسوم وهذه الميزة قليلة الوجود في المنتجات البنكية المطروحة في السوق المصرفي.

حساب التوفير Easy Savings يوفر عائدا سنويا ثابتا بنسبة 8.5% يصرف شهريا على أقل رصيد حساب ومتاح فتح هذا الحساب للأفراد بدءا من سن 16 عاما فأكثر.

هذه الحسابات الجديدة تأتي في إطار شعار البنك "البنك بقي على كيفك" حيث يتم تقديم تجربة بنكية عصرية ومتميزة للعملاء.

وعن هذه الحسابات التي يطلق عليها حسابات سهلة وادخارية أكد مصدر بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB: أن هذه الحسابات المطورة تساهم في جذب المزيد من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي خاصة شريحة الشباب. فهذه المنتجات البنكية الجديدة يتم توفيرها بعائد تنافسي وبأقل المتطلبات وبأسهل الإجراءات البنكية دون قيود ودون حد أدنى للرصيد وهذا يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.

وأضاف: هذه التجربة تقدم الحسابات بمفهوم عصري يناسب الشباب تحديدا من خلال تمكين العملاء من التعامل على حساباتهم وإجراء كافة معاملاتهم والتحكم في حساباتهم وإدارتها من خلال القنوات الإلكترونية وماكينات الصراف الآلي وهذا يعني أن العميل لن يذهب للتعامل على هذه الحسابات إلى الفروع الخاصة بالبنك إلا إذا احتاج معاملة غير موجودة في القنوات الإلكترونية وهذا يكون نادر الحدوث وهذا يعني أيضا مخاطبة الشباب بلغتهم العصرية التي يحتاجونها فحاليا عدد ضخم من الشباب يقوم بإدارة كافة متطلباته عن طريق القنوات الإلكترونية وبهذه المنتجات تكتمل الدائرة وذلك لوجود حساب آمن ووسائل دفع متعددة لا تحتاج إلى الانتقال.

ويقوم البنك بعدة حملات ترويجية بالجامعات المختلفة مما يساهم في جذب الأفراد عن طريق الأنشطة الترفيهية وتعريفهم بالحسابات الجديدة من خلال بعض الألعاب والمفاجآت والهدايا الرمزية.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار