محافظ الإسكندرية يشارك في توزيع التابلت على الطلاب (فيديو وصور)

بوابة فيتو محليات

شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، طلاب مدرسة مصطفى النجار بمنطقة سموحة شرق المحافظة، توزيع أول حصة باستخدام للتابلت بداخل الفصول، برفقة مصطفى العجمى القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم.

وحرص المحافظ على الاستماع لشرح تفصيلي لكيفية تفعيل التابلت، لتوضيح محتويات ونظام التشغيل، مؤكدا أن هذا النظام الجديد يعد جهدا كبيرا لوزارة التعليم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وقال مصطفى العجمي، القائم بأعمال وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الإثنين، إن المحافظة من أولى المحافظات في عملية توزيع "التابلت"، حيث إنه تم توزيع حصة المديرية المقدرة بـ45 ألف جهاز على 8 إدارات، وبدورها سلمتهم إلى المدارس التي تبلغ أعدادها 130 مدرسة على مستوى المحافظة، ومن خلال لجنة بكل مدرسة يتم التسليم.

وأضاف العجمي أنه تم تفعيل منظومة البريد من الساعة 11 ظهرا اليوم، لكن حرصا على عدم التزاحم وعدم تعطيل المنظومة فقد تقرر تسليم الطلاب الأجهزة، على أن يقوموا بدفع بوليصة التأمين في أي يوم آخر نظرًا لكونها وثيقة في مصلحة الطالب لكونها تتحمل أي سطو أو حريق، وتبلغ قيمتها 100 جنيه سنويا.

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار