غالي يوضح.. ماذا أضاف البدري.. ولماذا فشل يول؟

يلا كورة رياضة

صورة الخبر

قال حسام غالي قائد النادي الأهلي أن حسام البدري مدرب الفريق يهتم بكل التفاصيل، مشيراً إلى أن التزامه الشديد وراء ظهور الفريق بهذا الشكل خلال الموسم الحالي.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المقاصة أقرب ملاحقيه.

وأضاف غالي في حوار مع مراسل يلا كورة "شخصية البدري القوية، بالإضافة لقربه الشديد من اللاعبين، أمور ساعدته على إعادة الإتزان والهدوء والأداء الجيد للفريق مرة أخرى وتصدر جدول مسابقة الدوري".

وعن السبب وراء عدم نجاح الهولندي مارتن يول المدرب الأسبق للفريق، قال غالي "لم يكن محظوظا، في بداية ولايته حقق نتائج جيدة والفريق ظهر بشكل رائع والجميع أشاد بالأهلي وقال عن يول إنه مدرب عالمي، لكن غياب 4 من قوام الفريق الأساسي برحيل رمضان صبحي وماليك إيفونا، وإصابة عبد الله السعيد ومؤمن زكريا، بالإضافة إلى حالة الإجهاد التي ضربت اللاعبين في الوقت الأخير من الموسم، كان سببا في عدم استمرار مسيرة الفوز مع الفري".

واعتبر غالي أن الظروف ظلمت الهولندي مارتن يول، مضيفاً "الظروف وقفت ضده في الأيام الأخيرة، وكان من الظلم الحكم عليه في 6 أشهور، لقد كان يستحق أن يبدأ الموسم مع الأهلي ويحصل على فرصة أكبر بعد التدعيمات التي تمت في الصيف".

وأشار اللاعب إلى أنه يتواصل مع مارتن يول للاطمئنان عليه من حين لآخر، مشيراً إلى أنه شخص رائع وطيب ويحب الجميع ويريد أن يجمع كل اللاعبين حوله.

وعن وجود مية لدى يول لتعيينه في جهازه الفني حال اعتزاله عندما كان مدربا للأهلي، قال غالي "ليس صحيحا على الإطلاق، يول لم يتحدث معي حول هذا الأمر".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار