5 أسباب تمنع الشيخ من العودة للأهلي «تقرير»

بوابة فيتو رياضة

صورة الخبر

اصبح أحمد الشيخ، لاعب المقاصة مثيرا للجدل، عقب طلب الأهلي بقطع إعارته الحالية، وعودته مرة أخرى لصفوف النادي الأحمر، بناء على طلب حسام البدري المدير الفني الذي أبدي رغبته في احتياجه الشديد للاعب بصفوف فريقه.

ورفض إيهاب جلال المدير الفني المقاصة السماح بقطع إعارة اللاعب الذي يعتبره ايقونة ورمانة ميزان فريقه، وأحد الأسباب الرئيسية في احتلاله المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

وترصد فيتو 5 أسباب تمنع الشيخ من العودة للنادي الأهلي وتحفزه على البقاء في المقاصة.

استمرار التالق

يسعي الشيخ لاستمرار تالقه الواضح منذ بداية الموسم الحالي مع المقاصة ويسعي لارتفاع مستواه أكثر من ذلك ولديه ما يؤهله في ظل اندماجه الشديد مع زملاءه القدامي بالمقاصة.

الخوف من الدكة

الخوف من العودة لدكة بدلاء الأهلي الذي لازمها موسما كاملا، تعد عائقا أمام عودته للفريق الأحمر، فالشيخ يخشي أن يعود لها مرة أخرى، بعدما تالق وشارك بشكل أساسي في جميع مباريات المقاصة خلال الدور الأول بالدوري الممتاز.

رفض إيهاب جلال

يعد رفض ايهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة أحد الأسباب التي تعوق عودته للأهلي في ظل تمسكه بالابقاء عليه وعدم التفريط فيه.

إثبات الأهلي والمنتخب

لا شك أن الشيخ يسعي دائما لإثبات نفسه أمام الأهلي، وأنه صفقة ناجحة، ولا يجب أن يخرج من حسابات أي مدير فني، بدليل تألقه مع المقاصة عندما أتيحت له فرصة المشاركة أساسيا.. كما أنه ما زالت عينه على المنتخب الوطني، أملا في لفت انتباه وأنظار الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي لم يستدعيه لقائمة المنتخب، استعدادا لامم أفريقيا للجابون لكن الامل لديه ما زال موجودا وعودته للأهلي ستحرمه من ذلك.

لقب الهداف

لقب الهداف أصبح أحد أسباب إصرار الشيخ على البقاء بنادي المقاصة، واستكمال إعارته بعدما اعتلي قمة الهدافين برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع زميله السابق نانا بوكو، وبالطبع يسعي للاستمرار لإتاحة الفرصة للتهديف من أجل لقب الهداف، وهو ما لن يتاح له في الأهلي المليء بالنجوم.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار