بالصور والأسعار.. 6 قطع من دولاب "كيت ميدلتون" ممكن تشتريها دلوقتي - اليوم السابع

اليوم السابع منوعات

صورة الخبر

هى صاحبة واحد من الوجوه الأكثر شهرة فى العالم، تعشق الكاميرا ضحكتها الصافية التى جعلتها واحدة من أقرب أميرات العالم لقلوب العامة، الأميرة "كيت ميدلتون" التى تصنفها مجلات الأزياء العالمية كواحدة من "أشيك" النساء فى العالم، هى من تحسن اختيار أزيائها جيداً للدرجة التى وضعتها دائماً فى أعلى قائمة مواقع الأزياء العالمية. البساطة التى تتميز بها دائماً جعلتها الأقرب للقب "الأكثر أناقة على كرسى الحكم" بعد الأميرة ديانا، فعناصر أناقتها دائماً وأبداً تكمن فى أبسط التفاصيل، وفى لمساتها النهائية مع ابتسامة لا تفارق وجهها.

ولكن هل تخيلتِ يوماً ان ما ترتديه أشهر أميرات العالم، يمكنك ببساطة الحصول على مثله بضغطة زر؟، الأمر ليس بهذه الصعوبة فمن أطلق عليها لقب الأشيك "ببساطة" لم يكذب، فأغلب الأزياء التى تظهر بها "ميدلتون" والتى تملأ بها خزانتها هى فى الأصل متاحة على مواقع التسوق الإليكترونى بأسعار لن يتخيل أحد أنها تناسب أميرة انجلترا.

6 قطع من دولاب كيت ميدلتون، يمكنك بالفعل الحصول عليها الآن من خلال مواقع التسوق التى تتيح توصيل منتجاتها لمعظم دول العالم، إلى جانب أسعار هذه القطع التى ينخفض بعضها لـ25 دولار فقط.

SUPERGA SNEAKERS

حذاء رياضى بسيط، يمكنك الحصول عليه من موقع revolve.com للتسوق الإليكترونى، ولا يتجاوز سعره الـ109 دولار.

GOAT BLOUSE

بلوزة بيضاء بسيطة وضعها ميدلتون على Midi skirt غاية فى الأناقة فظهرت خلابة كعادتها، البلوزة يمكنك الحصول عليها من موقع "Matchesfashion"

للتوسق الإليكترونى بسعر 326 دولار.

SENTALER WRAP COAT

معطف مميز وضعته "ميدلتون" على بنطلون رمادى داكن وبوت أنيق، ويمكنك الإطلاع على المعطف وطلبه أونلاين من "Sentaler" بسعر 920 دولار.

VANESSA SEWARD DRESS

فستان من ماركة "فينسا" يتجاوز الركبتين، ظهرت به ميدلتون غاية فى الأناقة مع حذاء بسيط وحقيبة أكثر بساطة باللون الأسود، يمكنك الحصول عليه من موقع Net-a-porter، بسعر 623 دولار.

FALKE PANTYHOSE

لن تصدق سعر هذا الفستان الذى يظهر كيت ميدلتون فى قمة أنوثتها، فسعره لا يتجاوز الـ25 دولار، ويمكن الحصول عليه من موقع Barenecessities

R. SOLES BOOTS

البوت المميز الذى ظهرت به ميدلتون أكثر من مرة غير عابئة بالتقاليد الصارمة لأزياء العائلة المالكة، التى أطاحت ميدلتون بمعظمها بما تملكه من بساطة واضحة، يمكنك مشاهدته فى موقع Rosels بسعر 359 دولار.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار